العربية

English
简体中文
Pусский
Español
Português
روسيا – رحلة الجليد والنار
أنت هنا: بيت » مدونات » أخبار الشركة » روسيا – رحلة الجليد والنار

روسيا – رحلة الجليد والنار

نشر الوقت: 2023-11-30     المنشأ: محرر الموقع

في نوفمبر، تشرفت شركة Mtsco بالترحيب بالعودة الناجحة لعائلتين، جوي وإيمي، اللذين ذهبا إلى روسيا. لقد غادروا إلى روسيا في أوائل أكتوبر لترويج المنتجات وتطوير العملاء، وحققوا نتائج مثمرة بعد شهر من العمل الشاق.

وقد شاركوا خلال هذه الرحلة في 5 معارض منها Metal Expo وSPIGF وWeldex. خلال المعارض، تبادلوا مع العديد من العملاء المحترفين في الصناعة، وقدموا لهم الأسلاك المثلثة والأنابيب الملتفة وسبائك النيكل من شركة Mtsco بالتفصيل. أبدى العملاء اهتمامًا كبيرًا بشركة Mtsco ومنتجاتها وأجروا مناقشات متعمقة حول التعاون في الشراء في المستقبل.

أظهر العديد من أصدقائنا الجدد حماسًا كبيرًا، الأمر الذي لم يسمح لنا بمعرفة المزيد عن التطورات الجديدة في صناعة الأنابيب والأسلاك الروسية فحسب، بل سمح لنا أيضًا بتعلم معرفة جديدة حول صناعة السخانات. ونحن نتطلع إلى إقامة تعاون طويل الأمد ومستقر معكم.

خلال شهر واحد، قمنا بشكل رئيسي بزيارة العملاء المعنيين الموجودين في موسكو وسانت بطرسبرغ. خلال رحلاتنا، واجهنا تحديات مثل الطقس شديد البرودة، والصعوبات المالية، والضياع، وانسداد الزيارات. ومع ذلك، فإن هذه الصعوبات لم تهزم شعب ماكستور. بجهودنا المشتركة وبمساعدة عملائنا، تغلبنا على العقبات.


وفي هذه العملية، نود أن نعرب عن خالص امتناننا لهؤلاء الأصدقاء، القدامى والجدد، على كرم ضيافتهم وخاصة على الاهتمام الدقيق الذي أولته للسيدتين اللتين تطأ قدماهما الأراضي الروسية لأول مرة. لقد كان من دواعي سروري قضاء بعض الوقت معك، ورؤية موافقتك على Mtsco ومنتجاتها جعل أي صعوبات تستحق العناء. كما أشكرك على إعجابك بالهدايا التي قدمناها لك.


لقد كانت روسيا دائمًا أحد الأسواق الرئيسية لشركة Mtsco. كمورد متكامل للصناعة والتجارة، قمنا بتوريد منتجات خطوط الأنابيب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والدوبلكس وسبائك النيكل لعشرات الشركات في صناعات البترول والمبادلات الحرارية والصناعات الكيماوية على مدار العقد الماضي. ورغم بعد المسافة بين الصين وروسيا، إلا أن متسكو أصبحت أقرب إليكم من خلال هذه الزيارة. نحن نتطلع إلى حل المزيد من تحديات المصادر بالنسبة لك في المستقبل!



حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1