العربية

Português
Español
Pусский
简体中文
English
رقابة جودة
أنت هنا: بيت » رقابة جودة

عملية الإنتاج

· ستقوم Mtsco Oilfield Services بفحص حجم المواد الخام والمواد والمظهر قبل الإنتاج للتأكد من جودة المواد الخام.يمكننا أيضًا توفير المواد الخام MTC.

· في عملية إنتاج الأنابيب الملتفة ، سوف نتبع بدقة بطاقة تدفق العملية.

· قبل التسليم ، ستجري Mtsco Oilfield Services اختبار ضغط الهواء بنسبة 100٪ على المنتجات النهائية لضمان أداء خدمة الأنابيب الملفوفة.بالإضافة إلى NDT ، مثل ضغط الهواء والتيار الدوامي ، يمكن لمختبر Mtsco Oilfield Services توفير العديد من الاختبارات الفيزيائية مثل اختبار الشد واختبار الصلابة وتحليل التركيب الكيميائي وتحليل المعادن.

· بعد استلام العميل للبضائع ، في حالة حدوث مشاكل جودة غير بشرية ، يمكننا تجديد البضائع وإعادة إنتاجها وفقًا لطريقة التخلص من المنتجات غير المطابقة.
 
طَرد
بكرة الخشب الرقائقي
بكرة خشبية للتبخير
بكرة خشبية بإطار حديدي
بكرة حديد
بكرة بلاستيكية صغيرة
حالة الخشب الرقائقي
فريق مراقبة الجودة
1 مفتش ET.
1 مفتش UT.
2 مفتشين
1 طاقم معالجة بالحرارة.
1 محلل فيزيائي كيميائي.
1 محلل هيكلي دقيق
 
خدمة ما بعد البيع
· تتوافق مواصفات جودة البضاعة مع أحكام هذا العقد وضمان الجودة.فترة ضمان الجودة هي 24 شهرًا بعد وصول البضائع إلى ميناء الوجهة.خلال فترة الضمان ، يكون البائع مسؤولاً عن التعويض عن الأضرار التي لحقت بالبضائع بسبب عيوب الشركة المصنعة في عملية التصنيع.
 
· يقدم المشتري مطالبة (بما في ذلك الصرف) للبائع على أساس شهادة الفحص الصادرة عن وكالة التفتيش التي يعهد بها المشتري ، ويتحمل البائع جميع النفقات الناجمة عن ذلك.إذا فشل البائع في الرد في غضون 30 يومًا بعد استلام المطالبة المذكورة أعلاه ، فيُعتبر أن البائع قد قبل مطالبة المشتري.

· بمجرد أن تواجه السلع مشاكل في الجودة ، سنصدر تقرير 8D لمعرفة سبب مشكلة الجودة وإجراء تصحيحات لتجنب حدوث نفس المشكلة مرة أخرى.

· إجراء زيارات عودة العملاء واستطلاعات رضا جودة المنتج في غضون 30 يومًا بعد وصول البضائع إلى ميناء الوجهة.

· تصل نسبة رضا العملاء إلى 95٪.
 
العملاء المتعاونون
شهادة
حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1