العربية

English
简体中文
Pусский
Español
Português
الفرق بين لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب ملفوفة من سبائك النيكل؟
أنت هنا: بيت » مدونات » اخبار الصناعة » الفرق بين لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب ملفوفة من سبائك النيكل؟

الفرق بين لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب ملفوفة من سبائك النيكل؟

نشر الوقت: 2024-08-05     المنشأ: محرر الموقع

الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبائك الحديد، التي يتم تشكيلها عن طريق إضافة الكروم والنيكل وعناصر أخرى، وتشكيل طبقة مؤكسدة كثيفة في الفولاذ، والتي تتمتع بمقاومة جيدة للتآكل وخصائص ميكانيكية، مثل 304، 316 وما إلى ذلك.

سبائك النيكل، هي مادة معدنية تحتوي على عنصر النيكل كمكون رئيسي. لديها قوة عالية، مقاومة التآكل، المقاومة للتآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. تشمل سبائك النيكل الشائعة Hastelloy، com.inconel, com.incoloy وهكذا.

الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الكروم كعنصر رئيسي، بالإضافة إلى عناصر أخرى تعتمد على تشكيل الفولاذ المقاوم للصدأ المركب، يمكن أن تلبي معظم ظروف التآكل اليومية للتطبيق. سبائك النيكل مع النيكل كعنصر رئيسي، قوتها ومقاومتها للتآكل تتجاوز الفولاذ المقاوم للصدأ، لذلك يتم استخدامها بشكل شائع في البيئات الأكثر تطلبًا، مثل أجهزة تكرير البترول والمعالجة الكيميائية والهندسة البحرية والفضاء وغيرها من المجالات. بينما يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ غالبًا في تجهيز الأغذية وهياكل البناء وغيرها من المجالات.

لأن إنتاج سبائك النيكل صعب ومكلف، وبالتالي فإن السعر باهظ الثمن نسبيا. في حين أن تكنولوجيا إنتاج ومعالجة الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر نضجًا ورخيصة نسبيًا.

Mtsco لديها ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في إنتاج وتوريد الأنابيب الملتفة، ويمكنها توفير سبائك النيكل 625/825/304/304l/316/316l/2205/2507 ومواد أخرى.

يتم استخدام كل من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النيكل بشكل شائع في الأنابيب الملتفة لحفر النفط.

تعتبر الأنابيب الملتفة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة للعمليات التقليدية ذات التكلفة المنخفضة في قاع البئر، خاصة في البيئات الأقل تآكلًا.

يتم استخدام الأنابيب الملتفة المصنوعة من سبائك النيكل في البيئات شديدة التآكل وارتفاع درجة الحرارة والضغط، حيث يضمن أدائها المتفوق قدرًا أكبر من الأمان والموثوقية، وإن كان ذلك بتكلفة أعلى.

حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1