العربية

English
简体中文
Pусский
Español
Português
2023 ، إلى يونايتد ، إلى العالم
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » 2023 ، إلى يونايتد ، إلى العالم

2023 ، إلى يونايتد ، إلى العالم

نشر الوقت: 2023-01-18     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، عقد MT الفولاذ المقاوم للصدأ اجتماع نهاية العام 2022.في عام 2022 ، في ظل الوضع الوبائي الشديد وبيئة التجارة ، ستظل Mtsco تفتح عالمًا جديدًا في السوق الدولية بجودة منتجات مستقرة وخدمات احترافية.

في عام 2022 ، زادت مبيعات Mtsco بنسبة 70٪ مقارنةً بالعام الماضي ، كما حققت شركتاها التابعتان SMLSCO و Yongheng Flange أيضًا اختراقات جديدة.كشركة تم تأسيسها حديثًا ، فقد أصبحت رائدة في الصناعة.في بيئة صعبة ، كانت Mtsco تعمل نحو بحرها الخاص من النجوم الفولاذية.

هذا العام ، شاركنا في Tube Dusseldorf و ACHEMA2022 ، وعقدنا مسابقات PK ، وبناء مجموعة السياحة المحلية ، والزيارات الخارجية للعملاء ، والتبادل والدراسة ، وما إلى ذلك.لقد حقق كل من الأشخاص الذين حافظوا دائمًا على الشغف والدم الجديد الذين انضموا إلى الشركة نموًا في النضال.

شهد هذا العام أيضًا ظهور العديد من الأشخاص المتميزين من متسكو.جائزة الترقية تؤمن بقلوبهم وأحلامهم المستقبلية.في التواصل مع العملاء في وقت متأخر من الليل ، اكتسبوا ثمارًا وحققوا الترويج ؛جائزة المساهمة المتميزة ، التي تسعى إلى الابتكار والمشاركة بحماس ، هي أنها قدمت إمكانيات غير محدودة لشركة Mtsco ؛لقد فازوا بالجائزة التي لا تقهر.لقد حققوا إنجازات بارزة في معركة السوق وقدموا لنا المعجزات.هناك العديد من المتسلقين ونقاط القوة الحقيقية وجوائز guinness وجوائز كولومبوس وما إلى ذلك.من خلال جهود لمدة عام ، دع الجميع يراك مشرقاً.

العام المقبل سيكون جولة جديدة من التحديات.سنركز على تحسين أداء التكلفة لمنتجاتنا والتعامل وجهًا لوجه مع العملاء.في المستقبل ، ستشاهدوننا في معرض مصر للبترول ومعرض OTC ومعرض ADPEC.نتطلع إلى الأداء الرائع لشركة Mtsco في العام المقبل!



حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1