العربية

English
简体中文
Pусский
Español
Português
كيف نتعامل مع نقص الإنتاج الناجم عن أزمة الطاقة الأوروبية؟
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » كيف نتعامل مع نقص الإنتاج الناجم عن أزمة الطاقة الأوروبية؟

كيف نتعامل مع نقص الإنتاج الناجم عن أزمة الطاقة الأوروبية؟

نشر الوقت: 2022-11-04     المنشأ: محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، بسبب الصراع الروسي الأوكراني الذي دام ثمانية أشهر والشتاء المقبل ، تتفاقم أزمة الطاقة الأوروبية.وصلت أسعار الغاز الطبيعي في العديد من الأماكن إلى مستويات قياسية ، واستمرت أسعار شحن سفن الغاز الطبيعي المسال في الارتفاع.يقول الخبراء إن الوضع قد يكون أسوأ العام المقبل.

النقص الخطير في الطاقة له تأثير كبير على الصناعة الثقيلة الأوروبية.


·أنان أوائل أغسطس ، أغلقت مطحنة Aperam في بلجيكا ، التي تبلغ طاقتها السنوية مليون طن من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، مصنعها في جينك, يليه انخفاض في الإنتاج في مصنع Chatelet الخاص بهم.

·الإعلان الأخير لشركة Acrinox الإسبانية ، بطاقة سنوية تبلغ 1.1 مليون طن من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أنها ستخفض الإنتاج وستسمح لـ 85٪ من موظفيها بالعمل لساعات أقل.

·كما تلتقي شركة Acciai Speciali Terni ، وهي شركة إيطالية منتجة للفولاذ المقاوم للصدأ بطاقة سنوية تبلغ 1.5 مليون طن ، لمناقشة تخفيضات الإنتاج المحتملة أو إيقاف التشغيل.


تشير العديد من الصناعات إلى أن بعض الشركات المصنعة قد خططت لخفض الطاقة الإنتاجية بسبب التكلفة المرتفعة للطاقة والمواد الخام.في العام أو العامين المقبلين ، قد لا يتمكن التصنيع الصناعي الأوروبي من تلبية الطلب الأصلي.

بدأت الصين في مساعدتهم ، مثل التوسع في تصدير منتجات التدفئة الكهربائية ، الرخيصة وذات النوعية الجيدة ، حتى يتمكن الأوروبيون من قضاء فصل الشتاء جيدًا.

بصفتها عضوًا في صناعة الصلب الصينية ، تساعد MTSCO أيضًا الصناعة العالمية.في الوقت الحاضر ، تتمتع منتجاتنا من خطوط الأنابيب بسعة كافية ويمكنها تلبية متطلبات العملاء بشكل كامل من حيث الجودة ووقت التسليم.الآن قبل حلول العام الصيني الجديد مباشرة وهو في ذروة موسم شراء صناعة الصلب.

يجب علينا اغتنام الفرصة الأخيرة لعام 2022 لمنع النقص المحتمل في المخزون في المستقبل.ستساعدك MTSCO في حل مشاكلك من خلال الخدمات المهنية والمنتجات الفعالة من حيث التكلفة.


حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1