العربية

English
简体中文
Pусский
Español
Português
بشرى سارة! فاز فريق ERUM Vacuum بلقب 'رائد عامل '
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » بشرى سارة! فاز فريق ERUM Vacuum بلقب 'رائد عامل '

بشرى سارة! فاز فريق ERUM Vacuum بلقب 'رائد عامل '

نشر الوقت: 2022-11-04     المنشأ: محرر الموقع

في أكتوبر 2022 ، قام رئيس اتحاد النقابات العمالية في المنطقة بزيارة Shanghai ERAUM Alloy Materials Co.، Ltd. ومنح بطاقة الشرف وشهادة 'Worker Pioneer ' لفريق فراغ ERAUM ، مما شجع العمال على الاستمرار جهودهم والذهاب إلى أبعد من ذلك. 'الرائد العامل ' هو لقب فخري صاغه وأصدره اتحاد نقابات العمال لعموم الصين مع محتوى 'خدمة من الدرجة الأولى ، أداء من الدرجة الأولى وفريق من الدرجة الأولى '.

شركة Shanghai ERAUM Alloy Materials Co.، Ltd. متخصصة في إنتاج مواد سبائك النيكل الخاصة للأغراض العسكرية والمدنية.هذا الفريق مسؤول بشكل أساسي عن عملية التوليف الفراغي لسبائك النيكل.تستخدم هذه العملية فرن الحث الفراغي لاختراق العناصر النزرة والعناصر المعدنية الخاصة في المعدن الأساسي الذي يتم تسخينه إلى درجة حرارة معينة من خلال عملية خاصة ، بحيث يمكنه إجراء تعديل المواد في ظل حالة فراغ عالية لتجميع سبائك جديدة وأداء فائق القوة المواد ، تحسين الجودة الداخلية وعمر خدمة المنتج بشكل كبير.

لقد أطلقوا النار في مسارات جديدة وبذلوا جهودًا كبيرة لتحسين جودة سبائك النيكل.5 منتجات وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي.حلت العديد من المنتجات محل الواردات وتم تطبيقها بنجاح على وحدة جيش التحرير الشعبى الصينى ، وهو مشروع أساسي للأكاديمية الحادية عشرة للملاحة الفضائية ، وصناعة الطيران ، ومشروع الصناعة النووية ، وما إلى ذلك ، مما ساهم في قوتهم الخاصة في بناء الدفاع الوطني.لقد تحملوا المصاعب ووقفوا في العمل الشاق.هذا العام ، استمر الطقس الحار ، فبيئة العمل في فرن التفريغ في الموقع أكثر من 43 درجة حرارة عالية مطلقة!لم تكمل المهمة فحسب ، بل أكملت أيضًا أفضل رقم قياسي بلغ 83 درجة حرارة في شهر واحد!درس فريق الفراغ بنشاط ، وكان على استعداد للمساهمة ، والعمل بلا كلل ، وخلق القدرة التنافسية الأساسية لتطوير المؤسسات ، وساهم بمواد سبائك جديدة أكثر موثوقية في المشاريع الرئيسية الوطنية وتطوير الدفاع الوطني والصناعة العسكرية.

نعتقد أن MTSCO و ERAUM سيستمران في تطوير منتجات عالية الجودة لك وتزويدك بخدمات احترافية


حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1