maituobuxiugangpanguan
تصنيف تكنولوجيا اللحام
أنت هنا: بيت » مدونات » تصنيف تكنولوجيا اللحام

تصنيف تكنولوجيا اللحام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Dالأنابيب الملحومة مباشرة: يمكن أن يؤدي استخدام نموذج صغير الحجم إلى تجنب تآكل الإجهاد والشقوق الساخنة والتشوه ، كما أن تيار اللحام أقل بنسبة 20٪ من الفولاذ عالي الكربون.من أجل ضمان اشتعال القوس الكهربائي ، تم اعتماد التوصيل العكسي للتيار المستمر.يجب أن تقوم إستراتيجية اللحام بالقوس القصير بإيقاف العزل ببطء ، وإضافة حفر الشحن ، وأخيراً اللحام والتلامس مع الطبقة السطحية للمادة.

لحام القوس: يتم استخدامه للحام القوسي لأنابيب الصلب المستقيمة.لديها قابلية جيدة للصيانة ، وأداء جيد للحام بدرجة حرارة عالية ، وخصائص فيزيائية جيدة ، وأجزاء سبائك الألومنيوم ليست سهلة الاحتراق ، ومؤشر اتصال عالي ، وقابلية جيدة للتشكيل ، ولا يوجد غلاف خبث ، وسطح أملس.في الوقت الحاضر ، يتم استخدام سوق لحام الأرغون التنغستن القوسي اليدوي بشكل أساسي في لحام الأرجون القوسي لألواح الفولاذ المقاوم للصدأ 0.5 ~ 3 مم.


تصنيف - لحام - تكنولوجيا 1

عادة ما يكون تكوين القطب الكهربي هو نفسه تكوين جزء اللحام.عادة ما يستخدم الإنتاج الصناعي للأرجون النقي للحفاظ على البخار.من أجل منع الاهتزاز الجانبي أثناء اللحام ، يجب تسريع السرعة قدر الإمكان.يمكن استخدام لحام الأرغون القوسي لألواح الفولاذ المقاوم للصدأ التي يزيد سمكها عن 3 مم.مزايا لحام القوس MIG هي معدل الإخراج العالي ، منطقة خطر حرارة اللحام الصغيرة ، تشوه اللحام الصغير ، مقاومة جيدة للتآكل ، ومريح للتشغيل الفعلي لتكنولوجيا الأتمتة.

اللحام بالغاز: نظرًا لما يتمتع به من اللحام بالغاز المريح وقدرته القوية على التعاون ، يمكن استخدامه في لحام أجزاء الفضاء الداخلية المختلفة.بالنسبة لبعض مكونات الأنابيب الفولاذية الملحومة بشكل مباشر ، مثل هيكل اللوحة الرقيقة ، والأنابيب الرقيقة الجدار ، وما إلى ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أيضًا تطبيق اللحام بالغاز في حالة مقاومة التآكل.


تصنيف - لحام - تكنولوجيا 2


لحام القوس المغمور: اللحام القوسي المغمور قابل للتطبيق على صفائح الأنابيب الفولاذية الملحومة ذات التماس المستقيم الرفيع ، الأيسر والأيمن.يتميز اللحام القوسي المغمور بمعدل إنتاج مرتفع وأداء عالي التكلفة ، ولكن من السهل التسبب في فصل عناصر وبقايا سبائك الألومنيوم.

اللحام اليدوي: اللحام اليدوي هو عملية لحام شائعة جدًا ومريحة.يتم تعديل طول القوس بواسطة الجميع ، وهذا يعتمد على الفجوة بين القطب المعدني والصلب.بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدامه كحامل قوس ، فإن القطب المعدني هو المادة الخام للحام.

تصنيف - لحام - تكنولوجيا 3


هاتف

 86-573-82717867+

ال WhatsApp

 15372336532- 86+

بريد إلكتروني

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiaxing Mt Stainless Steel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل leadong 浙 برنامج المقارنات الدولية 备 2022012556 号 -1